15 نقطة هامة يجب علي لاعب كمال الاجسام معرفتها للحماية من الاصابة.




 1.التوقف والذهاب


 إذا كنت تمارس رياضة تتطلب الركض الكامل ، فتذكر أن الركض الكامل يجهد عضلات الجزء السفلي من الجسم.  لمكافحة هذا ، قم بتمارين التوقف والذهاب.  على سبيل المثال ، قم بالجري لمسافة 30 مترًا بحوالي 80 في المائة من مجهودك ، وبطيء في الركض لمدة 5 إلى 10 أمتار ، ثم ركض مرة أخرى لمسافة 30 مترًا أخرى.  كرر هذه العملية خمس مرات.

 2. على ركبتيه مثنيتين


 تحدث 3 من كل أربعة إصابات في الرباط الصليبي الأمامي عندما ينزل اللاعبون أو يدورون.  إذا كانت ركبتيك مثنيتين بدلاً من الاستقامة ، فإن خطر الإصابة ينخفض ​​بشكل كبير وفقًا لتقرير نشر في JAAOS (مجلة الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام).

 3. Cool أسفل


 ضربة الشمس ليست شيئًا يمكن علاجه بسهولة مثل الصداع.  لتجنب ذلك ، حافظ على البرودة والرطوبة.  تأكد من أن درجة الحرارة المشتركة للرطوبة أقل من 160. هذا وفقًا للدكتور ديف جاندا من IPSM.

 4. الحصول على المعدات المناسبة


 يمكن أن تكون معدات التروس أو المعدات غير المناسبة بشكل سيئ سببًا لإصابات التدريب.  الأموال الإضافية التي تنفق على المعدات المناسبة تقطع شوطا طويلا.

 5. افعلها بالطريقة الصحيحة

 التقنية السيئة سيئة مثل المعدات السيئة.  اطلب النصيحة من المحترفين والمدربين ، هذه النصيحة لا تقدر بثمن لتمارينك أو تدريبك.

 6.Go West (أو أي اتجاه)


 إذا كنت تلعب أو تتدرب في اتجاهات متعددة ، فيجب أن يكون الإحماء كذلك.  تحرك جانبًا ، للخلف ، للأمام وجميع الحركات التي قد تقوم بها.  هذا يسمح لجسدك بالاستعداد.

 7- هل تم تصوير نفسك


 الكاميرا لا تكذب.  اعرض الفيديو الخاص بك على شخص جيد في التدريب الخاص بك ، حتى يتمكن من إعطاء ناقد لنظام لياقتك.

 8.فككت الكتفين.


 حتى الكفة المدورة بجروح طفيفة يمكن أن تغلق وظيفة الكتف.  قد ترغب في تضمين التمدد لحماية الأصفاد المدورة.

 9. خذ تراجع مبكر


 حدد مواعيد جلسات السباحة مبكرًا.  عدد الأشخاص الأقل في المسبح يعني أقل من كل شيء في المسبح.

 10. حماية نفسك


 تقلل ارتداء واقيات الفم المجهزة خصيصًا من خطر الإصابة بنسبة تصل إلى 82 بالمائة ، وفقًا لدراسة أجريت في UNC في تشابل هيل.  اسحب النقود لواقي الفم المجهزة خصيصًا وستستمر لسنوات بما في ذلك ابتسامتك وأسنانك.

 11. تنعيم وتر الخاص بك


 الاستفسار عن العلاج بالإبر بالموجات فوق الصوتية.  هذه الإجراءات هي الحد الأدنى باستخدام الموجات فوق الصوتية لتوجيه إبرة.  تعمل الإبرة على تنعيم العظم ، وتفتيت التكلسات ، وإصلاح الأنسجة المتندبة.  شهد ثلاثة عشر من أصل عشرين مريضًا تحسنًا ، وتستغرق الجلسة حوالي 15 دقيقة فقط من وقتك.

 12. اشترِ حذاء الجري بعد العمل.


 تسوق في المساء ، وتورم القدمين بعد يوم من العمل.  إنها تقارب كيف ستكون قدميك بعد ثلاثة أميال من الجري.

 13. هل على الطرق الوعرة.


 إذا كان السطح غير مستقر ، فإنه يدرب الكاحلين ليكون مستقرًا.

 14. اعرف إلى أين أنت ذاهب.


 سواء كان ركوب الدراجات ، أو التزلج ، تأكد من أن تجف على أي مسار أولاً.  يمكن تجنب الكثير من الإصابات عندما تكون على دراية بالطريق الذي سلكته.

 15. تدريب قوي.


 يقلل القلق من رؤيتك المحيطية بمقدار ثلاث درجات ويبطئ وقت رد الفعل بما يقرب من 120 مللي ثانية ، وفقًا لمقال في مجلة علوم الرياضة.  عندما تصبح الأمور صعبة ، يعتمد الرياضي المخضرم على المهارات التي تدربوا عليها ومارسوها.  إنها تبقيهم أكثر برودة تحت الضغط ، مما يوسع رؤيتهم حتى يتمكنوا من رؤية رد فعل أسرع بكثير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

# مواضيع عشوائية

{"widgetType": "random posts","widgetCount": 4}

# التسميات

# أحدث المواضيع

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

آخر شهر

{"widgetType": "random posts","widgetCount": 4}

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

ثقافة

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}