اقوي 10 حوارق للدهون

يحلم جميع الرياضيين ، وخاصة لاعبي كمال الأجسام ، بالحفاظ على العضلات النقية دون تراكم الدهون والوزن المثالي.  بالإضافة إلى التدريب ، هناك مكملات رياضية ، تسمى ما يسمى حرق الدهون ، والتي تزيد من فعالية فقدان الوزن وحرق الدهون المتراكمة على العضلات من أجل بناء عضلات أقوى وقوة عضلية.

 اختار الموقع الأمريكي "ماسل آند فيتنيس"، الذي يتعامل مع قضايا لاعبي كمال الأجسام والرياضيين ، فريقًا من الأطباء وخبراء الرياضة لاختيار أفضل عشرة حارقات دهون تم الاعتراف بها من قبل معظم الرياضيين بسبب فعاليتها وحجمها الكبير.  .

 10- ليبودريني/ lipodrene





 واحدة من أكثر حرق الدهون استخدامًا ونجاحًا في الولايات المتحدة منذ أوائل عام 2017 مع معدل فعال يزيد عن 88 ٪ في مجال حرق الدهون المتراكمة في العضلات ، وهو بالتأكيد معدل نجاح مرتفع من حيث حرق الدهون الطبيعية.


 9 - وايت لايتنج/white lightning




 إنه منتج قوي جدًا في مجال حرق الدهون ويزيد من معدل التعرق ، خاصة أثناء التمرين.  لذلك ، من المستحسن دائمًا أن يشترى أولئك الذين يشترون هذا المنتج الكثير من الماء حتى لا تجف عضلاتهم وأجسادهم.


 8- كوبرا 6 بي اكستريم/cobra b Extreme 





 هذا المنتج موثوق به من قبل العديد من الرياضيين في الولايات المتحدة وأوروبا لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكافيين التي تساعد عضلاتك على حرق الدهون.  كما يمنحك نسبة عالية من الطاقة والنشاط.  كل ما عليك الانتباه إليه هو عدم تناوله ليلًا حتى تتمكن من النوم ، لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى الأرق لدى بعض الناس.


 7- بلاك ويدو





 يعمل هذا المنتج الرائع على شيئين مهمين جدًا: التحكم في مراكز الشهية في الدماغ والتحكم فيها ، والثاني هو أنه يمنحك رشقات طاقة عالية لأداء أقوى وأكثر كثافة عند ممارسة الرياضة ، مما يمنحك معدل أعلى لفقدان الدهون.


 6- هيل فاير





 حقق معدل مبيعات مرتفعًا في أواخر عام 2016 وأوائل عام 2017 وكان أحد المنتجات الأكثر مبيعًا في قطاع حرق الدهون حتى الآن.  لدى الرياضيين تحفظات على الإصدارات الجديدة ، لذا فهي أقل قوة ولكنها لا تزال فعالة.


 5- ليبودريني هاردكور




 من المنتجات القوية جدًا التي تناسب فقط أولئك الذين يتمتعون بنمط تدريب قوي جدًا ، هذا المنتج قوي جدًا لدرجة أنه قد لا يكون مناسبًا للأشخاص الذين يتبعون نمط تدريب متوسط ​​القوة.


 4- ديمون بيرن  50




 فعال لجميع الرياضيين ، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يمارسون كمال الأجسام ورفع الأثقال.  يمنح الجسم طاقة رائعة ويقلل من الشهية.  ومع ذلك ، يفضل عدم تناوله في الليل حتى تتمكن من النوم ، لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين.


 3- فينادراين




 منتج ذو فعالية 94٪ ، وفقًا لمراجعات المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو مرتفع جدًا.  الحقيقة هي أن هذا المنتج غير موصى به للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات القلب أو ضغط الدم لأنه فعال للغاية.  لذلك يوصي الأطباء المتخصصون في الطب الرياضي بذلك للرياضيين الأكبر سنا الذين يرغبون في إنقاص الوزن.


 2- ألفا لين 7



 أفضل شيء عن منتج حرق الدهون والتحكم في الشهية هذا هو أنه لا يسبب التوتر أو العصبية مثل العديد من أوراق الدهون.  إنه مثالي للغاية من حيث الآثار الجانبية وحرق الدهون.


 1- هيدروكسي ايليت




 إنه ببساطة المنتج الذي سيطر على سوق حرق الدهون الرياضية الأمريكية والأوروبية لأكثر من 3 سنوات.  مما لا شك فيه أنه منتج رائع وصحي للغاية ، وليس له أي آثار جانبية تقريبًا ، وتصل فعاليته في القضاء على الدهون المتراكمة على العضلات إلى 95 ٪.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

# مواضيع عشوائية

{"widgetType": "random posts","widgetCount": 4}

# التسميات

# أحدث المواضيع

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

آخر شهر

{"widgetType": "random posts","widgetCount": 4}

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

ثقافة

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}